المدفوعات العالية والمكافآت الترحيبية والأمان الموثوق به هي بعض الأشياء التي يجب أن تبحث عنها عند لعب الفتحات عبر الإنترنت.

لماذا تلعب الفتحات عبر الإنترنت بمال حقيقي؟

تتحسن مواقع الكازينو عبر الإنترنت بشكل أفضل وأفضل، حيث تقدم مجموعة متزايدة من الألعاب للاختيار من بينها، بعضها مستند إلى ألعاب الكازينو التقليدية والبعض الآخر يقدم شيئًا مختلفًا تمامًا. يمكنك اللعب من راحة منزلك أو أثناء التنقل في أي مكان ترغب فيه.

تعمل الفتحات عبر الإنترنت بنفس طريقة الفتحات التقليدية في الكازينوهات البرية، ولكن هناك بعض الاختلافات والأشياء التي يجب النظر فيها عند اختيار مكان للعب الفتحات عبر الإنترنت.

اختلاف واحد – وأحد جاذبيات الفتحات عبر الإنترنت – هو نسبة العائد للاعبين، أو ما يُعرف بـ RTP. إن نسبة RTP هي تقدير لمقدار المال الذي يتم رهنه في الفتحة والذي يعود كأرباح على مر الزمن. ببساطة، كلما كانت نسبة RTP أعلى، كلما زادت فرصك في استعادة المال أثناء اللعب.

بالنسبة للفتحات عبر الإنترنت، تتراوح نسبة RTP غالبًا بين 95-97 في المائة. هذا أفضل بكثير من معظم أجهزة الفتحات في الكازينوهات البرية التي يمكن أن تكون نسبة RTP بها متدنية تصل إلى 75 في المائة. تمتلك الكازينوهات عبر الإنترنت نفقات تشغيل أقل من الكازينوهات البرية وهذا هو السبب في قدرتهم على تقديم المزيد من الفرص لربح المال. بسبب أنهم لديهم نفقات أقل لتغطيتها، فإن الفتحات عبر الإنترنت لديها ميزة واضحة في تقديم معدلات عائد أكثر جاذبية.

هناك العديد من مزودي ألعاب الفتحات عبر الإنترنت. بعض أسماء الشركات الأكثر شهرة، مثل IGT، Evolution Gaming، Bally، Aristocrat و WMS، تقوم بإصدار ألعاب جديدة باستمرار، وغالبًا ما تدفع حدود ما يمكن القيام به في لعبة. وهذا يعني وجود تواصل دائم للفتحات الجديدة التي يمكن تجربتها عبر الإنترنت. بعض الألعاب المثيرة تقدم الكثير من جولات المكافأة وتركيبات الدفع المتعددة.

كيفية البقاء آمنًا أثناء لعب الفتحات عبر الإنترنت

الثقة مازالت مشكلة كبيرة عند لعب الفتحات عبر الإنترنت، ونحن نوصي باللعب على ألعاب يقدمها كازينوهات عبر الإنترنت مرخصة. تقدم هذه الكازينوهات فتحات عبر الإنترنت موثوقة من أفضل المطورين وحقيقة أنها مرخصة من قبل السلطة التنظيمية المحلية تعني أنك مضمون بأن اللعبة عادلة.

لا ينبغي أن تقلق فقط بشأن عدالة اللعبة وإمكانية الفوز بشكل عادل، بل ينبغي أن تضمن أيضًا سلامة معلوماتك الشخصية. مرة أخرى، يجب على الكازينوهات عبر الإنترنت المرخصة اتباع قواعد صارمة لحماية البيانات تحدد كيف يمكنهم استخدام معلوماتك.

تحقق الكازينوهات عبر الإنترنت المرخصة من الكثير من المال بتقديم ألعاب عادلة، وفي مصلحتها الحفاظ على سمعتها الإيجابية. لذلك يمكنك أن تكون واثقًا من أن الألعاب المقدمة من قبل المزودين الرئيسيين لن تكون مرتبطة – في الواقع، ينفق مشغلو الكازينوهات عبر الإنترنت الكثير من المال لاختبار ألعابهم لضمان عدالتها وهذه الاختبارات جزء إلزامي من المتطلبات التي يجب عليهم تحقيقها لكسب والحفاظ على تراخيصهم لتقديم القمار عبر الإنترنت.

نوصي بتوزيع لعبك على مختلف كازينوهات الإنترنت، ولكن الالتزام بالمشغلين المرخصين.

الاستفادة من المكافآت على الفتحات عبر الإنترنت

المكافآت هي واحدة من الجذب الكبير للعب الفتحات عبر الإنترنت، حيث تمنحك فرصًا إضافية للفوز بالمال، وهناك المزيد من أنواع المكافآت في الفتحات عبر الإنترنت منها في أنواع الألعاب الأخرى. بالنسبة للمبتدئين، ستقدم معظم الفتحات عبر الإنترنت مكافأة تسجيل الدخول. قم بالبحث حيث تختلف مكافآت التسجيل الدخول بشكل كبير بين مختلف كازينوهات الإنترنت. غالبًا ما يتضمن ذلك مطابقة مبلغ الإيداع الأول لديك.

ثم هناك المكافآت الأساسية للفتحات، التي يمكن أن يتم منحها لأي شيء تقرره الفتحة عبر الإنترنت الخاصة بك وستكون لها موعد نهاية للاستخدام. في بعض الأحيان، تكون هناك مكافآت موسمية لتتوافق مع فصول أو أيام العطل. تكون مكافآت إعادة شحن الفتحة جزءًا صغيرًا من مبلغ الإيداع، ويقدم العديد من كازينوهات الإنترنت أيضًا مكافآت الإحالة للاعبين الذين يحيلون أصدقاءهم إلى الكازينو.

لذا لا تنضم إلى أول كازينو عبر الإنترنت تراه، بل قم بالبحث واعرف ما هي المكافآت الترحيبية المقدمة.

اختيار الرهانات على الفتحات عبر الإنترنت

من الممكن اللعب في الفتحات عبر الإنترنت مجانًا، ولكن إذا قمت باللعب في الفتحات عبر الإنترنت بأموال حقيقية، فلديك فرصة للفوز بمبالغ مالية كبيرة في الجوائز الضخمة. الفوز الكبير ليس مضمونًا وفي معظم الأوقات ستحصل على بعض الجنيهات أو الدولارات أو اليورو هنا وهناك، ولكن بعض الفتحات عبر الإنترنت تقدم جوائز ضخمة بالملايين.

أولاً، يجب عليك اختيار رهاناتك. من أهم ميزات الفتحات عبر الإنترنت هو أن هناك ألعاب تتناسب مع جميع الميزانيات، سواء كنت ترغب في الرهان 2 يورو أو 20,000 يورو. اختر فتحة عبر الإنترنت برهانات تشعر بالراحة بها.

كيفية إيداع وسحب الأموال من الفتحات عبر الإنترنت

مثل أي منصة رقمية، فإن الثقة في نظام الدفع مهمة. ستقدم معظم كازينوهات الإنترنت خيارات مختلفة لإجراء الإيداعات والسحب، وقد يعتمد ذلك في بعض الأحيان على التشريعات في كل دولة معينة. في بعض الدول، قد لا يسمح بإيداع البطاقة الائتمانية، ولكن ستتمكن على الأرجح من إجراء الإيداع باستخدام بطاقة الخصم أو المحافظ الرقمية مثل نيتلر أو باي بال، أو حتى العملات الرقمية مثل البيتكوين. ستجد أن الحد الأدنى للإيداع في كثير من الأحيان أقل بكثير من فتحات الكازينو البرية، مرة أخرى بسبب أن الكازينوهات عبر الإنترنت لديها نفقات أقل.

سيتم تحويل الأرباح إلى حسابك وعندما تصل قيمتها إلى الحد الأدنى للسحب، يمكن سحبها بنفس الطرق المستخدمة لعمليات الإيداع.

أفضل مواقع الفتحات عبر الإنترنت

هذه هي كيفية البدء في لعب الفتحات عبر الإنترنت. الآن تعرف كيف يمكنك ربح المال في الفتحات عبر الإنترنت، حان الوقت لاختيار الكازينو الإلكتروني الخاص بك. تذكر، كما ذكرنا، تأكد من البحث واكتشاف ما هي المكافآت الترحيبية المقدمة. بعض أشهر مواقع الفتحات عبر الإنترنت هي: Mansion Casino من Playtech، وكازينو Betway، الذي يشتهر بفتحات Microgaming، وكازينو كاسومو، وكازينو PlayOJO، الذي لا يتطلب أي متطلبات للمراهنة، وكازينو كازينو.