يحتاج كل مقامر إلى التنويع من حين لآخر. إذا كنت تشعر بالملل من قائمة الألعاب العادية الخاصة بك، لماذا لا تجرب لعبة السيك بو؟ سيحب عشاق لعبة الكرابس أو الروليت لعبة السيك بو بالتأكيد. يمكنك لعب السيك بو في الكازينو الحقيقي أو في العديد من الكازينوهات الأونلاين الموثوقة أيضًا.

في هذه المقالة، سنقدم لك أساسيات اللعبة، ونوضح بعض إستراتيجيات الرهان الشائعة في لعبة السيك بو المناسبة للمبتدئين واللاعبين المتوسطين والمتقدمين. إذا كان اللعب بالسيك بو أونلاين بالمال الحقيقي يبدو جذابًا، سنعلمك كيفية البدء. استمر في القراءة وسنقدم لك بعض النصائح من الخبراء.

ما هي لعبة السيك بو؟

لعبة السيك بو هي لعبة صينية قديمة وشهيرة للغاية بين المقامرين في آسيا، خاصة في الصين والفلبين وماكاو. قد تسمع عنها في بعض الأماكن بأسماء مثل “تاي ساي” أو “داي سيو”، ويمكن ترجمة الاسم إلى اللغة الإنجليزية تقريبًا بـ “النرد الثمين”. تم إدخالها في الولايات المتحدة من قبل المهاجرين الصينيين في أوائل القرن العشرين. منذ ذلك الحين، أصبحت واحدة من أشهر ألعاب الكازينو.

لعبة السيك بو هي لعبة حظ يلعب فيها بثلاثة نرد. إنها لعبة سريعة جدًا، لكن المبتدئين يمكنهم فهم الأساسيات بسهولة. إليك كيفية عمل اللعبة.

كيفية لعب السيك بو: دليل المبتدئين

مثل لعبة الكرابس أو البلاك جاك، تُلعب لعبة السيك بو على طاولة مسماة بأقسام. يتم وضع الرهانات عن طريق وضع الرقائق على الطاولة في الأقسام المختلفة. بعد وضع الرهانات، يقوم الموزع بتهزيم ثلاثة نرد في صندوق (على الإنترنت، يتولى برنامج اللعبة هذه الخطوة) ويكشف عن نتيجة النرد للاعبين. يفوز اللاعبون إذا راهنوا بشكل صحيح على نتيجة النرد ويخسرون إذا كانوا غير صحيحين. يبدأ اللعب مرة أخرى.

كيفية الرهان في لعبة السيك بو

على الرغم من أن لعبة السيك بو لديها فكرة سهلة، إلا أن الرهان يمكن أن يكون معقدًا. تحتوي لعبة السيك بو على العديد من الخيارات للرهان. إليك بعض أمثلة على الخيارات الممكنة للرهان في لعبة السيك بو، ولكن أفضل خيار لديك هو دراسة جدول السيك بو إذا كنت ترغب في أن تكون جادًا.

  • الكبير – مجموع نقاط النرد يتراوح بين 11-17، دون عدد متكرر
  • الصغير – مجموع نقاط النرد يتراوح بين 4-10، دون عدد متكرر
  • فردي – المجموع نقاط النرد يكون فرديًا
  • زوجي – المجموع نقاط النرد يكون زوجيًا
  • “أولس” أو “تربلز” محدد – جميع النرد يظهر بها رقم محدد
  • زوجين محددين – يظهر على الأقل زوجان من النرد رقم محدد
  • “أولس” أو “تربلز” أي – نقاط النرد تظهر بأي رقم متكرر
  • مجموع ثلاثي النرد – يجب على اللاعبين الحصول على درجة محددة من الخيارات المقدمة
  • مزيج مختلف للنرد – يجب أن تظهر النرد مزيجًا من رقمين مختلفين

إستراتيجية الرهان في لعبة السيك بو: من المبتدئين إلى المحترفين

كما قد تخمن، سيؤدي الرهان على خيارات مختلفة إلى دفعات مختلفة بناءً على الفرص. الرهانات الكبيرة والصغيرة هي الرهانات الأكثر شيوعًا. لديهم أدنى هامش للكازينو وعادة ما يدفعون بنسبة 1:1.

فهم هامش الكازينو والفرص للخيارات المختلفة للرهان هو المفتاح لبناء استراتيجية السيك بو المتينة. إليك بعض النصائح للرهان قد ترغب في تجربتها، اعتمادًا على مستوى راحتك عند الطاولة.

إستراتيجية السيك بو للمبتدئين

سيكون المبتدئون يرغبون في اعتماد استراتيجية رهان منخفضة المخاطر في لعبة السيك بو. وهذا يعني عمل أصغر الرهانات – الرهان على الكبير / الصغير أو الفردي / الزوجي. قد تفوز فقط حوالي نصف الوقت، ولكن إذا ربحت، ستتضاعف أموالك. إنها مشابهة للرهان على اللون الأحمر أو الأسود في الروليت. هذه طريقة رائعة للانخراط في لعبة السيك بو دون خسارة كل ما لديك. ستمدد الرهانات المنخفضة المراهنة وقت اللعب إذا كنت تلعب للمتعة فقط.

إستراتيجية السيك بو للاعبين المتوسطين

سيكون لاعبو المستوى المتوسط يرغبون في رفع مستوى الرهانات الخاصة بهم عن طريق الانتقال إلى بعض الإقليم الأكثر خطورة. مثال جيد على ذلك هو الرهان على رقم واحد. نظرًا لوجود ثلاثة نرد، فإن هناك فرصة جيدة لظهور الرقم، ولكن الفرص ليست بنسبة 1:1.

إذا كنت تشعر بالراحة مع الرهانات على أرقام فردية، فيمكنك التحول إلى مجموعات النرد ورهانات أخرى أكثر جاذبية.

أفضل إستراتيجية السيك بو للخبراء

يمكن أن تكون الرهانات عالية المخاطر مثيرة وتتيح لك فرصة الفوز بمبالغ ضخمة، ولكن تريد أن تكون على دراية بالطاولات (وبميزانيتك) قبل أن تبدأ في اتخاذ خطوات أكثر خطورة. هذه الرهانات هي الأفضل للاعبين المحترفين (أو على الأقل الجريئين):

  • ثلاث أرقام فردية مختلفة – للفوز، يجب أن يكون هناك مجموعة محددة من ثلاثة أرقام مختلفة. هذا الرهان له فرصة 30:1.
  • مجموعة من رقم مزدوج واحد فردي – يجب أن يظهر نرد واحد رقم محدد، والنردين الآخرين يجب أن يظهرا زوجًا من رقم محدد آخر. هذا الرهان مخاطر للغاية بفرصة 50:1.
  • “أولس” أو “تربلز” محدد – هذا الرهان له أعلى فرص في لعبة السيك بو بنسبة 180:1. من أجل الفوز، تحتاج إلى أن تظهر النرد الثلاثة برقم محدد.

لعب السيك بو أونلاين بالمال الحقيقي

عندما تكون مرتاحًا بما فيه الكفاية مع رهانات السيك بو، ستكون في موقع رائع للبدء في لعبها أونلاين بالمال الحقيقي. هناك العديد من الكازينوهات الأونلاين هناك، ولكن قبل أن تبدأ، تأكد من أن الكازينو لديه سمعة جيدة. إليك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند البحث عن كازينو أونلاين:

  • عروض ترحيبية قوية مع متطلبات رهان منخفضة
  • عروض ترويجية جيدة وبرامج VIP
  • العديد من خيارات الإيداع والسحب
  • أحدث التدابير الأمانية والحماية
  • تراخيص وتنظيمات حديثة
  • مجموعة ألعاب رائعة (بالطبع!)

نصائح أعلى في لعبة السيك بو للفوز

  • اللعب مجاناً على الإنترنت. قبل أن تبدأ لعب السيك بو أونلاين بالمال الحقيقي، اشحن مهاراتك مع بعض الألعاب المجانية. ستسمح لك معظم الكازينوهات الأونلاين الموثوقة بتجربة ألعابها مجانًا قبل أن تقوم برهان. قد تحتاج إلى إيداع مبلغ أدنى في حسابك بالكازينو، ولكن سيُسمح لك بلعب بعض الجولات دون اللجوء إلى رصيدك.
  • اراهن على مجموع 10 أو 11. في لعبة السيك بو، يُعتبر مجموع 10 و 11 هما أكثر مجموعات محتملة. عائدات الرهانات عادةً أقل، ولكنها ستدفع لك ما هو أفضل من رهانات بنسبة 1:1. الرهان على 10 أو 11 هو بداية جيدة للانتقال إلى رهانات أكثر خطورة.
  • احتفظ بالرهانات صغيرة. لعب السيك بو يتعلق بالتجربة، وهذا يعني البحث عن طرق لتمديد لعبتك. الرهانات الصغيرة تعني دفعات أقل، لكنك ستستمتع باللعب لفترة أطول. تذكر، الممارسة هي المفتاح للسيك بو. من خلال دراسة جداول الرهانات، ستكون على مسار جيد نحو الفوز!